في الفلانتين…تعرف على صفات الأبراج في الحب وطرق تعبيرها عنه

14 فبراير / 2020


Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222
Spread the love

/ سارة خليل /

يحتفل الملايين من الناس حول العالم في شهر شباط/فبراير من كل عام بعيد الحب أو (الفلانتين)، ويعود تاريخ هذا الاحتفال منذ حوالى القرن الرابع عشر، حيث يقومون بشراء الهدايا والدمى المميزة باللون الأحمر، وكذلك الزهور وكروت المعايدة، ومنحها لشريك حياتهم، أو أصدقائهم وأقاربهم تعبيرًا عن حبهم لهم، وكما أن لكل شخص طريقته المميزة في التعبير عن حبه، ففي مقال اليوم سنتعرف على طرق التعبير عن الحب لكل شخص وفق برجه الفلكي، كما سنتعرف على صفات هذه الأبراج في الحب.

فإن كنت تريد معرفة كيف سيعبر شريكك عن حبه لك في الفلانتين، إليك الإجابة.

برج الحمل

الأشخاص مواليد برج الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب، وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة، كما أن مولود الحمل مُحب بإخلاص شديد، فهو يبذل المستحيل للوصول إلى قلب من يحب، وهو مُتسرع في اتخاذ القرارات العاطفية لأن مشاعره تتحكم فيه، كما أنه غيور بشدة ومحب للسيطرة.

قد ينشغل الحمل بعض الشيئ، وقد ينسى تقديم هدية لشريك حياته بسبب انشغاله الدائم، ولكنه سيقوم بذلك بشكل تلقائي وعفوي، شرط أن تكون الهدية تتطلب المزيد من المغامرة والحماس، فلا تستبعد أن تكون هديته هى رحلة لمكان جديد لتكون مغامرة جديدة.

برج الثور

مولود برج الثور رومانسي وعاطفي لأبعد الحدود، وقد يذهب إلى حد التطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيدًا، وهو مستعد للتضحية من أجل من يحب، ولن يكون الأمر له بمثابة التضحية فهذا هو تعبيره الصادق عن حبه، لأنه يتمتع بالعواطف والأحاسيس الجياشة، وحاجة مولود الثور إلى عيش حياة جيدة مستقرة، ستكون على نفس الدرجة من الأهمية مع حاجته إلى مشاركة هذه الحياة مع شخص مميز، ذلك لأنه يسعى دائمًا للاستقرار.

أما في هدايا الفلانتين، فإن برج الثور يحب كثيرًا الهدايا والسلع المادية، لذلك يتوقع أن الأمر نفسه سيسعد حبيبه، ولذلك سيحرص على أن يقدم له الهدايا والشوكولاتة، كما أنه من الأبراج الحساسة والهادئة، لذلك يفضل أن يقضى عيد الحب بمكان رومانسى هادئ، وقد تكون هديته هى دعوة إلى عشاء رومانسي.

برج الجوزاء

يحب مواليد الجوزاء الحوار الذكي، لذلك فالطريق إلى قلب مولود الجوزاء هو عقله، أفضل من ينشغل به الجوزاء هو شخصية أقوى وأكثر هدوءً منه، لدى مواليد الجوزاء الرغبة في اتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية، وطالما بقي الشريك واضحًا، صبورًا، مغامرًا، ولديه الرغبة في مناقشة تفاصيل الحياة، فإن الوضع سيكون جميلاً بالنسبة إليه.

ويفضل الجوزاء الاستمتاع باللحظة الحالية، ويسعى دائمًا لتجربة أشياء جديدة مع شريك حياته، ولن تشعر أبدًا بالملل مع الجوزاء لأنه يحب التشويق والتجديد، ولكن احذر أن تكون مملاً، لأنه في هذه الحالة سيشعر بالضجر وسيهرب.

وبما أنّ الجوزاء صاحب شخصية مزدوجة، لذا لا تتعجب أبدًا إن وجدته في مرة يحتفل معك بشكل روتيني جدًا، وفي مرة أخرى يفاجئك بهدية عيد حب فاخرة.

برج السرطان

السرطان من الأبراج شديدة الرومانسية وهو حساس جدًا، ويبحث دائمًا عن الأمان والاستقرار برفقة من يحب، وغالبًا ما ينسجم مولود هذا البرج أكثر شيء مع أناس يتمتعون بالجانب الإبداعي مثل مواليد برج الحوت، وكون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية، فهو يبحث عن شريك عاقل متزن وفي الوقت نفسه يتفهم حاجته للعزلة من وقت لآخر.

السرطان شخص محبّ للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر، كما أنه عاشق من طراز فريد وحساس، ويعطي أهمية كبيرة للأمور الطبيعية الفطرية.

أما في الفلانتين، فإن برج السرطان يفضل قضاءه مع الحبيب فى مكان هادىء بعيدًا عن الناس، كما أنه لن ينسى إرسال رسائل نصية، للتعبير عن حبه للحبيب بمجرد حلول منتصف الليل.

برج الأسد

الأسد القوي والعاشق بإخلاص، وهو يمتلك عاطفة جياشة وحادة، قد يتمسك مولود الأسد بعلاقات سيئة، بسبب أن الشعور بالأنا لديه لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما، وكذلك تفاؤله الشديد يجعله لا يرى أي مشكلة على أنها لا تقهر، علاوة على ذلك سيثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع. ومولود الأسد كريم حتى في مشاعره، وحبه دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس، والإخلاص ومشاعر الكرامة والشرف لديه هي صفات متأصلة فيه بشكل كبير.

يهتم برج الأسد بقضاء عيد حب مميز مع شريك حياته، مثل دعوته لأحد المطاعم أو الحفلات الفاخرة، وذلك لأنه يهتم كثيرًا بأن يحافظ على مظهره الاجتماعى.

برج العذراء

العذراء هو عاشق هادئ، يسعى للاستقرار في حياته، وهو وفي ومخلص، إلا أنه ليس من السهل إرضالؤه، لأنه كثير النقد في بعض الأحيان لمن حوله، ومع ذلك فإن مواليد العذراء هم أصدقاء مدى الحياة، وهم أزواج وعشاق جيدين جدًا، فور ارتباط مولود العذراء بمن يحب فإنه سيكرس حياته لرعايته، والاهتمام به، وسيشعر بالغيرة عليه إذا حاول أي شخص إبداء الاهتمام به، كما أنه إلى جانب رومانسيته فهو عملي جدًا.

يفضل العذراء شراء الهدايا المناسبة للحبيب كوسيلة للتعبير عن مشاعره، وسيكتفى بها كطريقة للإحتفال.

برج الميزان

البيت والزواج هو الخيار المفضل لمواليد برج الميزان، فالوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالسعادة والراحة، وينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز، يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن الحياة المثالية، وكلما أبدى الشريك إعجابًا بالميزان كلما كان هذا يشعره بسعادة أكبر، كما أن مواليد الميزان لديهم رغبة في اختبار كافة أنواع العلاقات.

ويعتبر برج الميزان من الأبراج غير الحاسمة فى قراراتها، لذلك قد يقضى طوال اليوم يفكر ويخطط للاحتفال بعيد الحب، وقد يقرر فى آخر لحظة المكان المناسب أو الهدية المناسبة للإحتفال.

برج العقرب

بالنسبة للعقرب فالمشاعر لديه عميقة ولديه حدس قوي، إلا أنه غامض ولا يظهر مشاعره بسهولة، ورغم ذلك فهو رومانسي وحساس كونه من الأبراج المائية، ومخلص في حبه، وينجذب إلى الأشخاص الصادقين الذين يتمتعون بتلقائية وعفوية شديدة، كما ينجذب للأشخاص الذين يتمتعون بحس فني وإبداعي كبير، وعندما يجد العقرب الشريك المثالي فإنه لن يتردد لحظة في العيش معه مدى الحياة.

ويعتبر برج العقرب من الأبراج المستقلة بذاتها، لذلك لا يمانعون أبدًا فى قضاء عيد الحب بمفردهم، أو قد يكتفون بترديد العبارات العاطفية للحبيب.

برج القوس

ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية، التي تتفهم حاجته للاستقلالية، قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين، مما قد يهدد التواصل مع أولئك الأشخاص أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل.

بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط، إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية، وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على هذا الانسجام مع الاهتمامات الواسعة لدى القوس، وجاهز لخوض التجارب الجديدة معه، فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى مدة طويلة.

كما هو معروف عن برج القوس بأنه من الأبراج المحبة للمغامرة، لذلك قد يفضل القيام بمغامرة رومانسية مع الحبيب فى عيد الحب، مثل السفر أو تجربة شيئ جديد ومميز.

برج الجدي

مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج والحب، كما أنهم يقدمون تضحيات كبيرة، ويصارعون لتطوير العلاقات والحفاظ عليها، ويحاول الجدي بشدة أن يخفي مشاعره تحت غطاء من الطموح والنجاح المادي، ولكن في حالة كشف الستار عن تلك المشاعر، فإننا سنجد سيل من العواطف الجياشة والرومانسية.

كما أن مولود الجدي يحب الوقوف على أرض ثابتة، ويسعى دائمًا للاستقرار في حياته، وفي عيد الحب سيكتفى الجدي بالورد، كونه من الأبراج العملية، كما أنه يتصف بالتحفظ.

برج الدلو

يبحث برج الدلو دائمًا عن تلك العلاقة التي تمنحه الحرية، والتي تلهمه وتدفعه إلى الحماسة المادية والفكرية، والدلو مع الشخص المناسب سيكون عاشقًا مليئًا بالعاطفة، وهو متفهمًا يسعى إلى الحفاظ على العلاقة التي تريحه مدى الحياة.

قد يكون الدلو ميالاً للمزاح واللهو، ويقوم بتقديم الكثير لإرضاء الشريك، وبالرغم من أنّ الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان، إلا أن حبه للاكتشاف يدفعه لتجربة كل ما جديد وغير مألوف .

الدلو من الأبراج المبدعة والمحبة للتخطيط، لذلك يبدع فى التخطيط لقضاء عيد حب مميز بإحدى الأماكن الرومانسية، ومن المتوقع أن يبدأ فى التخطيط لهذا اليوم مبكرًا.

برج الحوت

مواليد الحوت من أكثر الأبراج رومانسية، وهو حساس لأبعد الحدود، وشديد الإخلاص في علاقاته، ويمكن أن يضحي بأي شيئ من أجل من يحب، ومولود الحوت شخص لطيف ويهتم بالآخرين، ولكن دائمًا يقع فريسة الشريك في حال كان من الشخصيات المسيطرة والتي لا تهتم بالآخرين.

من بين الأبراج كلها الحوت هو الأكثر محبة وعطاء، واحتمال أن يختار الحوت شريكًا غير مناسب هو احتمال قوي، كما أنه يتمتع بالخيال، وهو شخصية مبدعة لديها حس فني عالي.

وكون الحوت من الأبراج العاطفية والرومانسية، لذلك يفضل قضاء عيد الحب مع الحبيب طوال اليوم، سواء بدعوته لإحدى المطاعم بمكان رومانسى، أو إجراء مكالمة هاتفية طويلة، أو السفر لإحدى الأماكن الرومانسية بصحبة من يحب.