بهذه الطريقة يعبر برج “العقرب” عن حبه

13 يوليو / 2022


Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222
Spread the love

\ سارة خليل \

لكل برج طريقة يعبر بها عن حبه، خاصة إذا كان ذلك البرج هو “العقرب”، فالعقرب من الأبراج المائية التي تتمتع بشخصية متفردة، حيث أن العقرب يتميز بكونه ذكي جدًا، ولديه هدف واضح ومحدد في الحياة. فمواليد هذا البرج يعرفون بالضبط ماذا يريدون، وهم يتصفون بالشجاعة والمثابرة، فلا يقلقون من صعوبة الطريق الذي يريدون السير فيه، فمواليد العقرب يمتلكون إرادة حديدية، علاوة على ذلك فهم شخصيات مخلصة وصادقة، كما أنهم شخصيات حساسة ورقيقة، ومحبة للفن بطبعها، وهم أيضًا شخصيات عميقة حتى في علاقاتها مع الآخرين، فهم يحبون تكوين صداقات طويلة الأمد، ولديهم مبادئ واضحة في الحياة، يتمسكون بها رغم الظروف الصعبة.

والعقرب برج رومانسي جدًا، يحب الحب، ويسعى للارتباط العاطفي حتى يشعر بالاكتمال، فالحب بالنسبة له هو السعادة التي يبحث عنها، وحينما يقع “العقرب” في الحب، يبدأ كل شيئ في التغير، سواء في نمط حياته، أو سلوكياته، أو علاقته بنفسه وشريك حياته، وكذلك علاقته بالآخرين.

وفي مقال اليوم نخبركم عن الطريقة التي يعبر بها برج العقرب عن حبه لشريك حياته؟ وما هي علامات وقوعه في الحب؟ فلا تفوتكم.

Romantic Couple at Sunset
  • الإخلاص في الحب

على عكس الاعتقاد السائد بأنه لا أمان للعقرب، ولكن الحقيقة أن العقرب مخلص لشريك حياته كثيرًا، فإذا وقع في الحب، لن يرى في حياته أحد سوى شريكه، ورغم أنه معروف عن “رجل العقرب” تعدد علاقاته النسائية، إلا أنه حينما يحب بصدق، يكون مخلصًا وبشدة لحبيبته، كما أنه يتوقع نفس الشىء من الطرف الآخر، وكونه كثير الشك، فهو لن يطمئن للمرأة اللعوب التي تكذب كثيرًا عليه، بل سينجذب وبقوة للمرأة الصادقة التلقائية.

  • يثق في شريك حياته

برج العقرب بطبيعته لا يثق في الآخرين بسهولة، فإذا فعل ذلك مع شريك حياته، فهذا دليل واضح على حبه الشديد له، فيفتح له قلبه، ويشاركه كل أسراره ومشاعره وطموحاته للمستقبل، وستزول عنه صفة الغموض، وسيصبح كتابًا مفتوحًا، فهو يسعى في هذه الحالة إلى زيادة التقارب، وتقوية العلاقة أكثر بينه وبين شريكه.

  • هو من يبادر بالخطوة الأولى

إذا وقع “برج العقرب” في الحب فلن يبقي الأمر سرًا لفترة طويلة، بل سيبادر بالاعتراف، فهو جريئ وواضح وصريح، ولن يحتفظ بغموضه كثيرًا، لهذا فالعقرب، وخاصة “رجل العقرب”، إذا كان يحب أحدهم بالفعل، فهو لن يتردد، وسيسعى ليخبره عن مشاعره في أقرب وقت، خاصة إذا كان شريكه يتمتع هو الآخر بالغموض.

  • يسعى إلى معرفة كل شيئ عن شريكه

“برج العقرب” عندما يحب يسعى بكل الطرق لمعرفة واكتشاف شخصية حبيبه، وسوف يهتم كثيرًا بمعرفة كل شيء عنه، سواء في طباعه أو طريقة تفكيره، أو شخصيته، أو حتى الأشياء التي يحبها ويكرهها، سيكون حريص على معرفة كل ما يخص شريكه.

  • يهتم بشريكه ويرغب بالتواجد معه أغلب الوقت

سوف يتحدث معه باستمرار، ويسأل عن أحواله، يدعمه في أوقات ضعفه ومرضه، وستكون لديه رغبة كبيرة بالتواجد معه طوال الوقت، فهو يحب الجلوس مع شريكه والتحدث في أمور مختلفة، وسوف يطلب منه رؤيته، بل ربما يلح في طلبه، ويقوم بمهاتفته ومراسلته عدة مرات حتى يحقق ما يريد.

وسيظهر اهتمامه كثيرًا حينما يتجاهل الجميع في حضرة شريكه، ويركز عليه فقط، وسيكون الأمر واضحًا حتى للمحيطين به، فهو لن يخجل من افتضاح أمره، لأن ذلك دليلًا جليًا على حبه الشديد للطرف الآخر.

  • ينظر إلى شريكه كثيرًا ولوقت طويل

من الأمور التي يمكن ملاحظتها بسهولة في طريقة تعبير “العقرب” عن حبه هي النظرات، فإذا أحب العقرب أحدهم، سيظل يحدق به، ولوقتٍ طويل، حتى أن من حوله سيلاحظون ذلك، فهو لن يستطيع النظر في أي اتجاه آخر، وأحيانًا تكون هذه وسيلته ليخبره عن مشاعره، وللإعلان أمام الجميع أنه يحبه، ولن يشعر بالملل من فعل ذلك، فهو يحب مراقبة شريكه، ومعرفة كل التفاصيل الدقيقة عنه.

  • يشاركه كل تفاصيل يومه بدقه

سوف يخبر “العقرب” من يحب بكل شيئ عن حياته، حتى أدق التفاصيل، فربما يخبره عن وجبة الفطور الخاصة به اليوم ماذا كانت تضم، أو يرسل له بعض الصور لمكان عمله الموجود به، أو لمشروبه الساخن الذي يحتسيه الآن، حتى الأمور التي قد يراها شريكه غير مهمة على الإطلاق، سيخبره بها أيضًا، لن يخفي “العقرب” أي شيئ عن شريك حياته، فهو عندما يقع في الحب يثق بشكل كامل في الطرف الآخر، ويتخلى تمامًا عن غموضه المعتاد، لذلك لن يتردد في إخباره عن أسراره، وتفاصيل حياته، وطموحاته للمستقبل.

  • يشعر بالغيرة بشكل مبالغ فيه

رجل العقرب من أكثر الرجال غيرة على الفتاة التي يحبها، فهو يحب أن يكون المسيطر في العلاقة، كما أنه يحب بصدق وبشدة ويتعلق بفتاته بشكلٍ كبير، فتظهر غيرته بشكل مبالغ فيه وأحيانًا بشكل غير منطقي، ولكنها طريقته في التعبير عن الحب، وعلامة واضحة على وقوعه في الحب.