هذه الأبراج تندمج سريعًا في الحب…تعرف عليها

26 ديسمبر / 2020


Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222
Spread the love

/ سارة خليل /

“الحب، والتفاهم، والانجذاب، والتوافق” أمور يبحث عنها الجميع في علاقتهم مع شريك الحياة، حيث لم تعد نظرة العين ودقة القلب الأولى كافية، لأن تخبرك بأن من يقف بين يديك الآن هو الشريك الأفضل، كما أننا مختلفون، وكل شخص يقع في الحب بسرعة تختلف عن الآخر، فالبعض يحتاج لوقت طويل قبل الاستسلام لمشاعره، والبعض الآخر يقع في الحب بلمح البصر، والجميع يبحث عن نصفه الآخر، الذي يكمله ويمنحه الحب والسعادة، ويشاركه اهتماماته.

ولكي نعثر على النصف الآخر، هذا يعني الوصول للتوافق في عدة نواحي مختلفة، وفي عالم الأبراج بإمكانك الحصول على الإجابة التي تساعدك؛ لتعرف أي الأبراج التي تتوافق شخصيتها مع شخصيتك، وتندمج معك في الحب سريعًا أكثر من غيرها.

في هذا المقال نخبرك عن أكثر وأسرع الأبراج التي تندمج سويًا في العلاقات العاطفية، لتشكل ثنائيًا رائعًا، يخوض تجربة الحب، ويحافظ على علاقته طويلاً.

  • الحمل والقوس

الانسجام بينهما قوي وسريع، فالحمل لا يمكنه الوقوع في حب شخصيات ضعيفة، بل يريد من يجعله يشعر بأن عالمه كله انقلب رأسًا على عقب، وحين يعثر عليه فهو يقع في الحب بقوة، كما أنه سريع الملل، ويعشق حريته، وهو الأمر نفسه بالنسبة للقوس، الذي يقع في الحب بقوة وبسرعة، ويملك جانبًا حساس وعاطفي، وهو كالحمل مخلص لحريته ويعشق الانطلاق واكتشاف كل ما هو جديد، وهذا ما يجعل علاقة الحمل والقوس مثالية.

من أكثر الأبراج تقاربًا، فهم ذو كيمياء واحدة، ولديهم توافقًا كبيرًا في الشخصيات والأحلام وحب المغامرة، ويصعب وجود أي خلاف فيما بينهم، فالحمل يحب أن يتواجد بجانب شخص يحب المخاطرة والمغامرة، وهذا ما سيجده في القوس، كما أن شخصية الحمل التي تتسم بالسعي وراء أحلامها، هي من أنسب الشخصيات التي تتوافق مع القوس، والذي ينجذب لهذه الصفات، كما أن القوس يحب ثقة الحمل في نفسه، وحبه لإكتشاف العالم معه.

 

  • الثور والعذراء

كلاهما لا يقعان في الحب بسرعة، ويأخذان وقتهما كاملاً، كما أنهم يسعيان إلى الاستقرار، وتحكيم العقل عن القلب في كثير من الأمور، فالمشاعر في علاقة كهذه لا تأتي دفعة واحدة، ولكن كقطرات المطر قطرة تلو الأخرى، مما يقوي العلاقة أكثر بمرور الزمن، فتصبح رومانسية عقلانية، كما أنهم مخلصين لبعضهم البعض، ولديهم التوافق ذاته بشأن الأمور المادية وكيفية إنفاق المال.

علاقة ناجحة ومريحة، وتستمر لسنوات طويلة، يسعى فيها كلا الطرفين إلى الحفاظ على الإستقرار الأسري الذي يبحثان عنه، كما أن إختلافاتهم تكمل بعضها البعض، فالعناد لدى الثور يقابله الكثير من المرونة لدى العذراء، وتردد العذراء يقابله الصبر لدى الثور.

 

  • الجوزاء والدلو

مواليد برجي الجوزاء والدلو مبدعون جدًا وأذكياء، ولديهم دائمًا أفكار مستقبلية لحياتهم، وكلاهما يحب نمط تفكير الآخر، ولذلك يحدث التجاذب العقلي فيما بينهم بمجرد تبادل الحديث والأفكار، كما أنهم يحبان الحرية والإستقلال، لأنهما يفهمان حاجة كل منهما إلى تطوير حياته بشكل مستمر، لذلك فالتوافق بينهم مرتفع جدًا، ويزيد من اندامجهم في الحب معًا بشكل كبير.

كما أن كل منهما لديه نفس الأفكار المتشابهة حول الحب والرومانسية، فهم يهتمون بعقلهم أكثر، وعلاقات الصداقة لديهم أشد متانة، فضلاً عن تقديسهم للحرية والإنطلاق أكثر من أي شيء في الحياة، وكلاهما يقدر أهمية الحرية للآخر بشكل كبير، ومتحمسان دائمًا لإكتشاف الحياة، فلا مكان للملل بينهم.

 

  • السرطان والحوت

الأبراج الأكثر انسجامًا وقدرة على صنع علاقة عاطفية ناجحة بنسبة كبيرة، فبرج السرطان رغم أنه يسعى كثيرًا إلى التملك وشديد الغيرة، إلا أن الشريك من برج الحوت مناسب جدًا للارتباط به، لأن الحوت الأكثر رومانسية، وقادر على أن يمتص أى خلاف، وهناك الكثير من النقاط المُشتركة بينهم، أهمها بحثهما الدائم عن الحب الصادق.

ويسعى السرطان للتضحية بأي شيئ من أجل إنجاح علاقته بالحوت والعكس أيضًا، فالحوت يقع في الحب حتى قبل أن يلتقي بشريك حياته، فهو يحب حالة الحب، وعندما يقع في الحب فهو يكرس نفسه ووقته لأجل إنجاح العلاقة، ولديه دائمًا فائضًا من المشاعر، أما السرطان فهو رومانسي، وعندما يثق في شريكه يظهر له كل المشاعر دفعة واحدة.

  • الأسد والأسد

إذا كنت أحد أفراد هذا البرج، فأعلم أن شريكك من برجك هو الأكثر انسجامًا معك على الإطلاق، فهو الأكثر دراية وعلم بصفات شخصيتك، ويتمتع بنفس الصفات أيضًا، وبالرغم من الكبرياء والثقة الشديدة التى تسيطر على الطرفين، إلا أن كل شخص ينجذب إلى الآخر بدرجة كبيرة، ويقدم كل التنازلات من أجل أن يفوز بالحب، فعلاقتهما جيدة، والارتباط بينهما ينجح بشكل كبير.

فالأسد يقع في الحب بلمح البصر، خصوصًا مع الأشخاص الذين يعرفون شخصيته، أي شخص يرضي غروره ويجعله يشعر بأن الملك سيقع في حبه، عشقه قوي وتتحكم الغيرة فيه، وإذا لم يكن من أمامه يفهم طبيعته، سيكون من الصعب التعامل معه.

 

  • الميزان والدلو

الحب وفق قاموس الدلو يجب أن يتطور ببطيء، فالصداقة تأتي أولاً ثم يحين وقت الحب، أما الميزان فيستطيع الموازنة بين عقله وقلبه، لذلك فالحب بين هذين البرجين مثالي بشكل كبير، لأن العلاقة بينهم تسودها الصداقة القوية القائمة على التفاهم والمشاركة؛ ويجد كلاً منهما في الآخر ما يكمل النقص فيه، لذلك علاقتهما منسجمة ودافئة ويندمجان بسرعة، فهما يتشابهان في الشخصية ويفهمان احتياجات بعضهما البعض، كما أن كلاهما اجتماعيان ومتقلبا المزاج.

 

  • العقرب والحوت

الثنائي المثالي، ينجذبان لبعضهما من النظرة الأولى، فالحوت لديه القدرة على الاحتواء واستيعاب العقرب، ويستطيع منحه التقدير الذي يتمناه، لأنه مستمع جيد، وحنون لدرجة كبيرة، والأمر مثله لدى العقرب، صاحب الأحاسيس المرهفة، والأكثر قدرة على تقدير شخصية الحوت وإبداعه الدائم، كما أن أصحاب برج الحوت يتمتعون بصفة الكرم في كل شيئ، ولديهم إخلاص لا مثيل له، وهذا ما يريح العقرب الغيور والشكاك.

فكلاهما مخلص ومتفاني في حبه، وكلاهما حساس ورومانسي، وكلاهما يحتوي الآخر ويفهم مشاعره، كما أن رومانسية الحوت بالنسبة للعقرب ميزة لا يمكن التخلي عنها.

 

  • الجدي والعذراء

متوافقين لأبعد الحدود، فعلاقتهما ناجحة، ومن أكثر الأبراج انسجامًا. فطموح الجدي ورغبته الدائمة فى النجاح، تتوافق مع طاقة العذراء وحماسه، كما أنهم يشتركان في صفات مثل: الاجتهاد والانضباط وتحديد الهدف، لذلك فهم كلاً منهما لطبيعة الآخر، يسهل عليهما الكثير من الخلافات والأزمات.

كما أن الجدى والعذراء من الأبراج “البيتوتية” التى تفضل الجلوس داخل المنزل كثيرًا، وكلاهما يؤمن بأهمية الإدخار والحفاظ على الأموال للأوقات الصعبة، مما يجعل زواجهما ناجحًا بدرجة كبيرة، كما أن كلاهما عقلاني ويحكم عقله قبل قلبه، ويسعى للاستقرار.