كيف يقضي كل برج وقته في فترة العزل المنزلي؟…إليك الإجابة

7 مايو / 2020


Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222
Spread the love

/ سارة خليل /

أدت ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) حول العالم، إلى دعوة كثير من الحكومات للحد من التجمعات في الشوارع مع فرض حظر التجول لعدد من الساعات خلال اليوم، وذلك لمنع تفشي الفيروس في بلادها، وضرورة تطبيق العزل الذاتي المنزلي، للحماية ضد العدوى.

وفي أوقات العزل، ومع وجود عدد ساعات فراغ طويلة، يشعر الكثيرون بالملل بسبب قضاءهم أغلب وقتهم داخل منازلهم، فمنهم من يستثمر أوقاته في أشياء مفيدة مثل: القراءة، أو ممارسة الرياضة، أو تعلم اللغات، ومنهم من يقضون أغلب أوقاتهم إما نائمين أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنت أيّ منهم؟ في هذا المقال سنخبرك عن الطريقة التي يقضي بها كل شخص أوقاته داخل العزل المنزلي، وفق برجه الفلكي.

برج الحمل

“الحمل” برج لديه دائمًا الطاقة لفعل الكثير من الأشياء، فهو لن يستسلم للبقاء في المنزل ساكنًا لفترة طويلة من الوقت، ولكن سيقضى “برج الحمل” وقته فى القيام بأشياء مفيدة مثل: ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى لحرق الدهون والحصول على لياقة بدنية، أو القيام بالأعمال المنزلية المختلفة، أو أي أنشطة أخرى داخل المنزل تحتاج للتحرك.

برج الجوزاء

يفضل “برج الجوزاء” الحركة بشكل دائم، لذلك إذا جلس فى المنزل فإنه قد يمارس التمارين الرياضية، أو يبحث عن أي عطل يحتاج لإصلاحه، أو يحاول التحدث مع صديق له لديه مشكلة، ليفكر معه في حلها. ويعتبر “الجوزاء” من الأبراج الاجتماعية والمحبة للثرثرة أحيانًا، لذلك سيقضى أغلب وقته فى العزل المنزلي في التحدث مع أصدقائه وأقاربه من خلال المكالمات الهاتفية.

برج العذراء

لا يفضل “برج العذراء” الجلوس لفترة طويلة دون القيام بأى شىء، فهو برج محب للعمل ونشيط بشكل كبير، لذلك خلال فترة العزل المنزلى، قد يحاول إعادة ترتيب المنزل أو ترتيب ملابسه، لأنه لا يحب رؤية الأشياء غير مرتبة، أو قد يخطط لمشاريعه التي يعمل عليها، حيث أنه لا يفضل “العذراء” الحصول على إجازة، لذلك سيقضى وقته فى العمل والتخطيط للمشاريع المختلفة.

برج القوس

يفضل “برج القوس” قضاء وقته فى السفر والتجول بالأماكن الجديدة، لذلك سيستغل وقت العزل المنزلى فى التعرف على ثقافات بعض البلدان ومشاهدة المعالم الأثرية، حيث سيقوم برحلة افتراضية لنفسه من خلال الإنترنت، يتنقل فيها بين المواقع المختلفة واكتشاف أماكن جديدة في العالم، أو قد يخصص هذه العزلة لمتابعة الأخبار اليومية ومشاهدة بعض المسلسلات والأفلام المفضلة لديه.

برج الجدي

سيخطط “الجدي” لمشاريع جديدة، حيث يُعرف عن “برج الجدي” بأنه من الأبراج العملية، لذلك يهتم خلال فترة العزل المنزلى، بالتخطيط لمشاريعه الجديدة التى يريد تحقيقها فى المستقبل، بالإضافة إلى متابعة أعماله الحالية، فهو برج شغوف بالعمل، ويبحث عن الأمان والاستقرار المادي باستمرار.

برج الثور

“برج الثور” هو برج محب للفن وخاصة الرسم، لذلك سيفضل “الثور” مشاهدة التحف واللوحات الفنية، وسيحرص خلال فترة العزل المنزلى على تصفح مواقع المتاحف، أو المواقع الفنية لمشاهدة التحف واللوحات.

برج السرطان

سيشاهد الأفلام والبرامج، حيث يفضل “برج السرطان” الجلوس فى المنزل لأطول فترة ممكنة، لذلك سيقضى “السرطان” أغلب وقته في العزل بالجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفاز.

برج الأسد

لن يتوانى “برج الأسد” عن الاهتمام بنفسه، فيمكن أن نراه يقوم بعمل تدليك لنفسه، فهو يحب الشعور بالاسترخاء والراحة، لذلك سنراه يقضي أغلب وقته داخل العزل فى الحصول على جلسة تدليك، أو الاستحمام بالماء الساخن، أو ممارسة بعض تمارين اليوجا.

برج الميزان

يعتبر “الميزان” من الأبراج التى تبحث دائمًا عن الأشياء التى تجعلها تشعر بالسعادة والحيوية، مثل المشي، ولكن وبسبب فرض العزل المنزلى، فقد يضطر لممارسة المشى داخل منزله أو بحديقة منزله، أو من الممكن أن يقوم ببعض التمارين الخفيفة داخل المنزل.

 برج العقرب

أمّا “برج العقرب” فسنراه يستمع إلى الموسيقى ويرقص، فرغم حب “برج العقرب” للهدوء والراحة، إلا إنه سيفضل قضاء وقته داخل العزل بالاستمتاع بالرقص، وسماع الموسيقى مع أفراد أسرته داخل المنزل.

برج الدلو

الدلو هو أحد أكثر الأبراج التي تحب أصدقائها وترتبط بهم بشكل كبير، لذلك سيفضل برج الدلو التطوع لمساعدة الآخرين، بأن يستمع لمشاكل أصدقائه وعائلته ومساعدتهم على حلها، فلن يتوانى مولود الدلو أبدًا عن قضاء فترة العزل المنزلي مع أفراد أسرته، والاستماع إليهم وقضاء وقت ممتع معهم.

برج الحوت

من الأبراج الرومانسية الحساسة والحنونة أيضًا، فربما نراه يقضي وقته في مشاهدة الأفلام الرومانسية أو قراءة الروايات، أو الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، كما أنه محب لعائلته بشكل كبير، فسنراه أيضًا يفاجئهم في أحد الليالي بطهي طعام العشاء لأفراد عائلته، ومولود الحوت أيضًا يعشق النوم والاسترخاء، لذلك سيستغل أغلب فترة العزل المنزلي بالنوم والحصول على قسط كبير من الراحة والهدوء.