اكتشف الوظيفة المناسبة لشخصيتك وفق برجك الفلكي

15 يناير / 2020


Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/u759968334/domains/almaqala.net/public_html/wp-content/plugins/sitepress-multilingual-cms/sitepress.class.php on line 4222
Spread the love

/ سارة خليل /

دائمًا ما يحوي عالم الأبراج الفلكية الكثير من الأسرار والخبايا، ولكلّ برج من الأبراج طابعه الخاص والذي يميزه عن غيره، فتختلف معه صفات شخصيات البشر، وكذلك طريقة تعاملهم مع الظروف المحيطة بهم، وتفاعلهم مع المجتمع الذي يعيشون فيه. ومن الأمور المهمة التي يحرص عليها كل إنسان هى اختياره لوظيفته المناسبة، التي يستطيع من خلالها أن يجد نفسه، وينجح بها ويتميز عن غيره بشكل كبير.

وفي هذا المقال ستتمكن من تحديد المهنة المناسبة لك، والتي تتوافق مع صفاتك الشخصية وفق برجك الفلكي.

برج الحمل

الحمل هو أحد الأبراج النارية، والتي يتميز أصحابها بالثقة الكبيرة بالنفس، والقوة، والقيادة، فهم يمتلكون الكاريزما. لذلك فهم جيدون جدًا في إدارة الآخرين وتوجيههم، لهذا فإن أنسب الوظائف لهم، هى مدير شركة، أو أحد المهن الحرة التي يكون هو فيها قائد نفسه، وأيضًا يكون ناجح جدًا في الرياضة.

برج الثور

مواليد برج الثور هم أشخاص منظمون وذوو ذوق رفيع، ويميلون إلى الاستقرار في حياتهم، وهم بارعون جدًا فى مهن مثل: الطهي، وتصميم الأزياء، وخبير عطور، والرسم والنحت، أو في مجال الزراعة وتنسيق الزهور، فهم متميزون في المهن التي لها علاقة بالحواس وتحتاج إلى الصبر، وتتطلب من صاحبها أن يكون صاحب ذوق رفيع ومتميز، إلى جانب تميزهم في الأعمال المالية والمصرفية.

برج الجوزاء

لديهم موهبة تقمص الشخصيات، وينجح مواليد هذا البرج في المهن التي تحتاج إلى خبرة التواصل مع الآخرين، وبناء العلاقات الاجتماعية، لذلك فإن أفضل المهن بالنسبة لهم هى العمل في مجالات العلاقات العامة، أو الإعلام، أو التمثيل، أو العمل في الإرشاد السياحي، أو خدمة العملاء.

برج السرطان

أحد الأبراج المائية، وأصحاب هذا البرج هم أشخاص لديهم إحساس مرهف ورقة في المشاعر، وهم أيضًا يميلون إلى النواحي الفنية والإبداعية، إلى جانب البُعد الإنساني لديهم، لذلك فإنهم يُبدعون في المهن التي تعتمد على رعاية الآخرين، وتقديم المشورة لهم وحل مشاكلهم مثل: التمريض أو العلاج الطبيعي، وفي دور الرعاية، والصحة النفسية، التدريس، إلى جانب الأعمال الإبداعية مثل: كتابة الشعر، أو التصوير الفوتوغرافي.

اقرأ أيضًا: أفضل التمارين الرياضية بحسب برجك

برج الأسد

الملك والذى يسعى دائمًا للوصول إلى أعلى المراكز، ويعشق الاستعراض والظهور وتسليط الأضواء على نفسه. والوظائف التي تتناسب معه كثيرة مثل: التجارة كأن يصبح رجل أعمال، أو العمل في مجال التمثيل، أو مصمم أزياء، أو تصميم الحفلات والمعارض، فيمكنه أن يصبح قائدًا أو مديرًا.

برج العذراء

لا شيئ يصعب عليهم، فيمكنك وضعهم في أي مكان وسينجحون فيه. ودائمًا ما يحصلون على لقب الموظف المثالي، حيث يتميز أصحاب برج العذراء بدقتهم الشديدة في اهتمامهم بأدق التفاصيل، إلى جانب براعتهم في الدفاع عن الحقوق، وتفانيهم في عملهم. لذلك فإنهم متميزين في الاستشارات القضائية، أو التدقيق المالي، أو العمل كمحقق، أو طبيب جراح، إلى جانب إتقانهم الأعمال اليدوية مثل: السباكة، والنجارة، والخياطة، كما يتميّزون أيضًا في مجال البحث العلمي.

برج الميزان

برج الأذكياء، وأصحابه يحبون العطاء ومساعدة الآخرين، وهم ناجحون جدًا في التقريب بين الناس، فيمكن استغلالهم كوسيط ممتاز، بالإضافة إلى براعتهم في قراءة الآخرين وفهم دوافعهم، وهم محبون للعدل، وأفضل الوظائف هى: محامي، وقاضي، وفي السلك الدبلوماسى، أو أن يصبح مفكرًا، أو طبيبًا نفسيًا.

برج العقرب

بارع فى الأنشطة الرياضية، وبإمكانه أن يعمل بعدة مهن في نفس الوقت، إلى جانب ذكائه الحاد، وقدرته على الحيلة وإخفاء ما بداخله، والحفاظ على السرية، بالإضافة إلى نجاحه في خوض المفاوضات بالغة الأهمية. وهو يعشق التحدي، ويفضل المهن التي تحتاج إلى التفكير وأعمال العقل، لذلك فإن أنسب الوظائف له هي: رجل مخابرات، أو محارب فى الجيش أو الشرطة، طبيب نفسى، ممثل، أو العمل في البحث الجنائي، وأيضًا مدير مالي متميز.

برج القوس

مولود برج القوس إنسان مغامر يعشق السفر والتجديد، وهو موهوب في الفن، ولكنه لا يحبّ القيود، وتناسبه العديد من الوظائف مثل: وظيفة طيار، أو مضيف طيران، أو سياسي، أو مهندس معماري، والعمل بمجال السياحة أو في الوظائف المرتبطة بالسفارات والقنصليات، كما أنه يحب العمل في الإخراج السينمائي.

برج الجدى

يتمتع هذا البرج بالجدية والالتزام، والواقعية الشديدة، وهو شخص مثابر لدرجة كبيرة، ويسعى لتحقيق أهدافه دون ملل، فهو مدمن على العمل بشكل مستمر، وتناسبه مهن كثيرة كأن يصبح قائدًا عسكريًا، أو وزيرًا، أو رئيس دولة، أو مهندسًا، أو طبيبًا، أو مديرًا ماليًا، فه بارع في الوظائف الإدراية.

برج الدلو

برج الحيوية والانطلاق، وأصحابه يتميزون بالدبلوماسية، إلى جانب حبهم للحياة والتعرف على الكثير من الاصدقاء، وهم أيضًا يحبون الاكتشاف والاختراع، لذلك نجدهم بارعين في مهن مثل: عالم فلك، ورائد فضاء، وباحث، وسياسي، وأيضًا في التدريب الرياضي، أو هندسة الإلكترونيات، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بخيال خصب، فيمكنهم العمل في التأليف وكتابة روايات الخيال العلمى، أو الإخراج السينمائي.

برج الحوت 

مولود برج الحوت مبتكر وفنان ومحبوب من زملائه، لديه قدرات إبداعية وفنية مذهلة، وصاحب خيال خصب يفوق الوصف، بإمكانه فهم ما يشعر به من حوله، كونه حساس إلى درجة كبيرة، ولديه قدرة على معرفة ما يفكرون به أيضًا، وأصحاب هذا البرج لديهم موهبة في العديد من الوظائف وخاصة الإبداعية والفنية مثل: الكتابة والتأليف، والرسم، والموسيقى، والرقص، بالإضافة إلى تصميم الأزياء والطب، والتحليل نفسي، أو في مجال الإعلام.