هذه الأبراج شديدة الجاذبية تسحرك بمجرد رؤيتها…هل أنت منها؟

16 يوليو / 2021

Spread the love

\ سارة خليل \

الجاذبية والكاريزما هما صفتان لهما سحرهما الخاص، يتمنى أي شخص لو أنها تتوافران لديه، فهما تمثلان إحدى نقاط القوة لدى الإنسان. ولا ترتبط الجاذبية بجمال الشكل الخارجي فقط، بل كذلك بصفات الإنسان الداخلية، وخصاله المميزة التي تجعل من حوله يحبونه وينجذبون إليه، وحتى إن لم يبادلوه الحب فإنهم لا يستطيعون تجاهله، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يسعون لاكتسابها، سواء من خلال تعاملاتهم مع من حولهم، أو بمستواهم العلمي والاجتماعي. ولكن هناك أشخاص تولد لديهم الجاذبية بشكل فطري، دون تدخل منهم، فبمجرد رؤيتنا لهم، نشعر بتلك الهالة التي تحيط بهم، وتلك الكاريزما التي تجذب من حولهم للتعرف عليهم والتحدث معهم.

ودائمًا ما يخبرنا عالم الأبراج عن خبايا الشخصية، فنتعرف من خلاله عن صفات كل شخصية، من خلال معرفة صفات برجها الخاص. وفي هذا المقال، تخبرك الأبراج عن هؤلاء الأشخاص، الذين يتمتعون بجاذبية عالية وكاريزما لا تقاوم، من خلال برجهم الفلكي، فهل أنت منهم؟

 

  • برج الحوت

مواليد برج الحوت من أكثر الأبراج التي تمتلك جاذبية وكاريزما عالية، فهم أصحاب قلوب طيبة ولطيفة، لا تعرف قسوة هذا العالم، كما أنهم أصحاب عيون مميزة رائعة الجمال، تجذب من ينظر لها، ويتمتعون بحدس عالي، وهم حالمون، وشديدو الرومانسية، ولديهم سرعة بديهة، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة لمن حولهم، فعطاءهم لا مثيل له. كما أن الحوت برج غامض، وهو ما يدفع من حوله لاستكشافه ومعرفته أكثر، وتمتلك أنثى الحوت شخصية جذابة جدًا، تتفوق بها على مثيلاتها من الأبراج الأخرى، فهي أنثى كما يقول الكتاب، مما يجعل من حولها ينجذب لها بشدة، كما أنها شخصية قوية وحالمة، وشديدة الرومانسية، ومخلصة، وحساسة، وأحيانًا تمتلك شخصية معقدة يصعب فهمها، والسبب أنها متقلبة المزاج، مما يجعلها أكثر جذبًا لمن حولها، لمحاولة فهم شخصيتها.

  • برج الأسد

ملك الغابة، ومَن غيره لا يمتلك الجاذبية والكاريزما! فهو قائد بالفطرة، وبرج الأسد من الأبراج التي تشعر بوجودها بمجرد دخولها لأي مكان، فهو محب للأضواء والشهرة، وهو الملك الذي وُلد كي يلمع نجمه في السماء. والكاريزما لدى الأسد موجودة بداخله بطبيعته، فهو يعرف تمامًا كيف يقدم نفسه للناس، وكيف يترك لديهم انطباعًا يرضى هو عنه، وهم أصحاب طاقة كبيرة، ويحبون مساعدة الآخرين من حولهم، مما يجعلهم شخصيات جذابة، إلا أن مشكلتهم الغرور، وأحيانًا عدم الاستماع لآراء الآخرين، ولكنهم قادة ممتازين بالفطرة.

  • برج الحمل

الجاذبية كما يجب أن تكون، برج شديد الثقة بنفسه، قائد بالفطرة، صاحب قلب طيب، يحب مساعدة الآخرين من حوله، من الأبراج النارية التي تسعى دائمًا للنجاح في حياتها، والعمل دون توقف، ولديها الجرأة التي تجعلها تلقي بنفسها في النار دون خوف. ويتمتع رجل برج الحمل بجاذبية عالية، فهو صاحب سمات جسدية رائعة، كونه حريص على لياقته البدنية، ويحب السفر والمغامرة، قوي الشخصية، ويتمتع بذكاء عالي، يحب الظهور بمظهر الفارس الذي تتمناه أي فتاة، فهو يحب بقوة، ويدافع عمن يحب، ولديه ثقة بالنفس، يفعل ما يريد ويقول ما يريد دون خوف، كل هذه الأشياء تجعل الفتيات ينجذبن له منذ اللحظة الأولى، إلا أن عيبه هو العصبية الشديدة لأبسط المواقف.

 

اقرأ أيضًا: الأبراج الأكثر برودة في انفعالاتها

 

  • برج الثور

الثور كذلك من الأبراج الجذابة، فمولود برج الثور، عاطفي بشكل كبير ومخلص جدًا، كما أن ملامحه مريحة للنفس، تدفعك للحديث معه، وهو رومانسي ومتعاون، ويحب الآخرين من حوله، ويمكن أن يضحي من أجل من يحبهم، ورجل الثور جذاب جدًا وحساس، يحب الموسيقى والفنون، ويجيد فنون الطهي، وهو ما يجعله جذابًا جدًا للفتيات، يدرك ما يريده في حياته جيدًا، ويسعى لتحقيق أهدافه في الحياة، ويسعى كذلك للاستقرار في حياته العاطفية، لكنه متأني جدًا في اتخاذه لقرار الإرتباط في حياته، فهو غير متسرع في قراراته، ويأخذ وقته كاملاً، وهو ما يزيد جاذبيته لدى الفتيات، كما أنه صديق مخلص، مما يجعل أصدقائه يفضلون اللجوء إليه في المواقف المختلفة، كما أنه يفضل الصداقات طويلة الأمد.

  • برج العقرب

من أكثر الأبراج جاذبية، فبرج العقرب من الشخصيات الغامضة، كما أنه من الشخصيات المُركبة، فنجده يحمل صفة لكل برج من الأبراج الأخرى، وهو ما يجعل الآخرين من حوله في حيرة دائمًا، فهو برج حساس وعاطفي ورومانسي. كما أنه صاحب شخصية مستقلة، ذكي ويسعى لتحقيق أهدافه، كما أنه هادئ ورزين، مما يجعله جذاب لمن حوله، فضلاً عن كونه مخلص لأصدقائه، ولديه اطلاع وثقافة واسعة، ورجل برج العقرب يسعى للحب والاستقرار. وعلى رغم أن علاقاته متعددة أحيانًا بالجنس الآخر، لكنه إذا أحب يحب بصدق، فالمشاعر لديه عميقة، وهذا ما يجعله جذابًا للجنس الآخر، كما أنه يتمتع بشخصية رومانسية حالمة، وفي الوقت نفسه يفكر بشكل واقعي، كما أن لديه ثقة كبيرة في نفسه، وكبرياء ساحر، وحدسه مرتفع، ولديه القدرة على قراءة الآخرين، مما يجعله يتوقع ما يريده الآخر.

  • برج الدلو

جاذبية برج الدلو داخلية وخارجية، فمواليد برج الدلو لديهم مظهر جذاب، سواء الأنثى أو الرجل، يجعلك تريد التحدث معهم والتقرب منهم، فضلاً عن الصفات الداخلية، فمولود برج الدلو ساحر، ذكي، لديه ثقة بالنفس، يجيد الحديث بشكل لبق، ما يدفعك أن تسمعه، كما أنهم عاطفيين ورومانسيين، ولديهم غموض شديد يحيط بهم، فلا تعرف فيما يفكر ولا بماذا يشعر، كما أن عقله متفتح، ولديه مهارات عالية في التواصل والإقناع، هادئ، لا يتحدث كثيرًا، وهو ما يزيد من جاذبيته، أصحاب عيون حالمة، ولكن عيبهم أنهم لا يفرقون في التعامل بين المقربين منهم وبين الآخرين، فأحيانًا لا يمنحون المقربين منهم المشاعر والحب بالقدر الذي يستحقوه.

  • برج القوس

من الأبراج التي تتمتع بجاذبية وكاريزما عالية، فلذلك البرج سحر خاص لا تعرف مصدره، أصحابه لديهم ثقة بالنفس، وهم تلقائيين جدًا، يهتمون بمظهرهم الخارجي، وما يميزهم ابتسامتهم الجذابة، فهم مرحين، يحبون الضحك والفكاهة، كما أنهم صادقين وطيبوا القلب، كما أن أصحاب برج القوس سواء الرجال أو النساء يفضلون المغامرة والسفر، والذهاب إلى أماكن مختلفة ومتنوعة، ولديهم الحماس الدائم لفعل ذلك، وهو ما يزيد من جاذبيتهم، فهم لديهم حماس للحياة، لمعرفتها واكتشافها، ويقدرون الحرية بشكل كبير، وربما ذلك ما يجعلهم لا يرتبطون بعلاقة عاطفية طويلة الأمد.