من هو أفضل صديق لك وفق برجك الفلكي؟…إليك الإجابة

6 سبتمبر / 2020

Spread the love

/ سارة خليل /

الصداقة هى من أعظم الأشياء التي يحصل عليها الإنسان في حياته، وفي كثير من الأحيان تكون هى المكسب الحقيقي الذي نحققه في حياتنا، لذلك يولي الجميع لها اهتمامًا خاصًا، فلا أحد يستطيع أن يعيش في جزيرة منعزلة بدون وجود أصدقاء حقيقيين في حياته، ودون أن يعيش في دنيا الصداقة الجميلة. ومهما زاد أو قل عدد أصدقائنا، تظل لهم الأهمية نفسها والدور في حياتنا، وتظل الصداقة تلعب دورًا هامًا في تغير حياة الإنسان إلى الأفضل.

 وحتى تستمرّ الصداقة يجب أن تُبنى على التفاهم والحوار بين الأصدقاء وبعضهم، وعند البحث عن الأصدقاء عادة ما نبحث عن أصدقاء قريبين من صفاتنا وطباعنا، ووبيننا وبينهم صفات مشتركة، مما يُسهل عملية التفاهم، وفي هذا المقال ستتعرف على أفضل صديق لك والأقرب إلى شخصيتك، وفق عالم الأبراج الفلكية.

  • برج الحمل

من أهم صفات مواليد برج الحمل الوضوح والصراحة والطيبة، ويعتبرون من أفضل الأصدقاء، كما يشكلون مصدر دعم لأصدقائهم، فهم لا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة، وقد يعرضون أنفسهم أحيانًا إلى الخطر من أجل مساندة من يحبون، كما يمتلك برج الحمل شخصية جريئة وقيادية، ويجيدون إدارة الكثير من الأمور.

ويعتبر أقرب أصدقاء مواليد برج الحمل هم مواليد الجوزاء، حيث تربطهم صداقة قوية قائمة على المساندة والتعاون والحب، كما يتوافقون مع مواليد برج الدلو، وتربطهم علاقة صداقة رائعة، بها قدر كبير من الإنسانية، ويشكل الطرفان مصدر السعادة والمرح لمن حولهم.

  • برج الثور

يتميز برج الثور بالإخلاص والصدق والوضوح، لذلك فإنهم يبحثون دائمًا عن علاقات الصداقة القوية، التي تستمر لسنوات طويلة، كما أنهم يتصفون بالحرص والحذر، فلا يعتادون على الأخرين بسهولة، ويحتاجون إلى بعض الوقت من أجل الوثوق بهم والإفصاح عما بداخلهم من مشاكل وأسرار لهم، ولكن على الجانب الآخر يتصف مولود الثور بالوفاء لأصدقاهم، ويبذلون قدر استطاعتهم لمساندة الأشخاص المقربين منهم.

ويعد أفضل أصدقاء برج الثور هو مولود العذراء، حيث تجمعهم علاقة صداقة متماسكة ومتوازنة، ويستطيع الطرفان فهم بعضهما البعض بشكل كبير، كما يرتبطون بعلاقة صداقة ناجحة جدًا، ومتوازنة مع مواليد برجي السرطان والحوت، بسبب إخلاصهم وذكائهم، وقدرتهم على مشاركة الكثير من الأحاديث الجادة معهم.

  • برج الجوزاء

يتوافق مواليد برج الجوزاء بشكل كبير مع مواليد برج الأسد، حيث تتسم علاقة الصداقة بينهم بالمتعة والتسلية، ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات الحماسية، كما يجمع مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج الحمل علاقة صداقة قوية.

وتمثل علاقات الصداقة بالنسبة لبرج الجوزاء شيئًا هامًا وأساسيًا، وتأتي في مقدمة أولوياتهم واهتماماتهم، وحتى قبل علاقات الحب، لذلك فهم يمتلكون دائرة معارف وأصدقاء كبيرة جدًا، وغالبًا ما تبدأ علاقات الحب في حياة أصحاب برج الجوزاء بالصداقة، والصداقة لديهم تمتاز بالتعاون.

وأقرب الأبراج للجوزاء في الصداقة هو برج الأسد، وتتسم الصداقة بينهم بالمتعة والتسلية.

  • برج السرطان

يتوافق السرطان مع برجي الثور والعذراء، وتربطهم علاقة صداقة قوية، قائمة على التفاهم والمساعدة والإخلاص.

ويمتلك برج السرطان طبيعة مختلفة ومميزة عن الأخرين، حيث يميل إلى الانعزال والانطواء في كثير من الأوقات، كما أن مواليد هذا البرج يفضلون حياة العائلة والبيت، لذلك فهم لا يمتلكون الكثير من الأصدقاء، ولكن يتسمون بالإخلاص والوفاء الشديد لأصدقائهم.

  • برج الأسد

يمتلك برج الأسد شخصية إجتماعية وجذابة، ويستطيع لفت انتباه الكثيرين من حولهم إليهم، لذلك لديهم شعبية كبيرة بين أصدقائهم، ويمتلكون دائرة كبيرة من العلاقات والمعارف، ويميلون إلى مشاركة أصدقائهم الكثير من اللحظات الممتعة، ويتصفون بالجرأة والشجاعة، ويساعدون اصدقائهم بكافة الطرق والوسائل.

يتوافق مواليد برج الأسد بشكل كبير مع مواليد برج الميزان، وتتكون بينهم علاقة صداقة قوية، كما يجتمع مواليد الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة متوازنة.

  • برج العذراء

يميل مواليد العذراء إلى الحرص والحذر في علاقات الصداقة، ولا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة، ويتسم مواليد برج العذراء بالإخلاص والوفاء في علاقات الصداقة، كما يتصفون بالشهامة، ولا يترددون في مساعدة من يحتاج إليهم، كما أنهم يمتلكون رؤية حكيمة وعقلانية، تساعدهم في التصرف في كافة الأمور والمشكلات.

ويرتبط مواليد برج العذراء مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متينة، قائمة على الإخلاص والمودة والاحترام، كما يشتركون مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة، يسودها التفاهم والالتقاء الذهني والوجداني.

  • برج الميزان

مواليد الميزان تربطهم علاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الأسد، ويشكلان معًا ثنائيًا متفاهمًا، وعلى درجة كبيرة من الوفاق، ونفس الشيئ مع مواليد برج القوس، فتربطهم علاقة صداقة ناجحة ومنسجمة.

ويمتلك مواليد برج الميزان شخصية إجتماعية وودودة، و دائرة أصدقاهم ومعارفهم واسعة، فهم على قدر كبير من الجاذبية والانفتاح، ويحظون بحب واحترام المقربين منهم، ويتسم الميزان بالتوازن، ويسعى خلف تحقيق العدل، لذلك فهم يشكلون مصدر دعم ومساندة لأصدقائهم.

  • برج العقرب

تميل شخصية مواليد برج العقرب إلى الغموض، فيتخذون الكثير من أساليب الحذر والحيطة في تعاملهم مع الأخرين، ويفضلون الكتمان وعدم الإفصاح عما بداخلهم من أسرار إلى أي شخص باستثناء المقربين منهم، ورغم ذلك فهم يتصفون بالإخلاص والوفاء في الصداقة، ويساعدون أصدقائهم بكل السبل.

وتربط مواليد برج العقرب علاقة صداقة جيدة مع مواليد الجدي، فهم متفاهمين وصادقين، كما يتوافقون مع برج العذراء في علاقة صداقة يسودها المحبة والإخلاص والتضحية.

  • برج القوس

يتصف مواليد القوس بالمرح والبساطة، ويمتلكون قدر كبير من الإيجابية والتفاؤل، ويميلون إلى مساعدة الأخرين، ولا يترددون في فعل أي شيء من أجل أصدقائهم.

وأقرب الأبراج التي تتوافق مع برج القوس في الصداقة هو برج الدلو، حيث يسعي الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهم في كافة المواقف، كما يرتبط القوس مع مواليد الميزان في صداقة قوية يسودها المتعة والمغامرة.

  • برج الجدي

يقدر برج الجدي علاقات الصداقة، حيث تشكل شيئًا هامًا في حياته، فلا يترددون في الوقوف بجانب أصدقائهم في الأوقات الصعبة، كما يستطيعون إيجاد حلول للمشاكل المختلفة، كونهم يمتلكون رؤية حكيمة وعقلانية، وتتسع دائرة أصدقائهم ومعارفهم بشكل كبير.

وأقرب أصدقاء برج الجدي هم مواليد برج العقرب، وتتميز علاقة الصداقة بينهم بالإخلاص والتعاون والمشاركة، فضلاً عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعهم بمواليد برج الحوت، والقائمة على التضحية والمحبة.

  • برج الدلو

يتمتع مواليد “برج الدلو” بشخصية إجتماعية ومحبوبة، حيث يمتلكون الكثير من الأصدقاء، ولا يتأخرون في تلبية احتياجات ورغبات من يحبونهم حيث يتصفون بالطيبة والكرم.

وتربط مواليد برج الدلو علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد القوس، لأن الطرفين يميلان إلى مساعدة الآخرين، كما يشتركون مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة قوية، تقوم على الإيخاء والتعاون وحب الخير.

  • برج الحوت

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية رومانسية وخيالية، ويميلون إلى الإخلاص والوضوح في علاقات الصداقة، كما يتسمون بالوفاء ومساعدة الآخرين، ويقفون بجانب أصدقائهم في كافة الأوقات، ولا يترددون في تقديم التضحيات من أجل أصدقائهم.

ويرتبط برج الحوت مع مواليد برج العذراء بصداقة قوية، أساسها التضحية والحب والاحترام المتبادل، كما يرتبطون مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متوازنة يسودها التعاون.