كلفة ليلة واحدة في هذا الفندق هي 80 ألف دولار

8 يوليو / 2019

Spread the love

على الرغم من أنّ دبي ولاس فيغاس قد تقدمان، في معظم الأوقات، الخدمات الأرقى والأغلى في العالم، إلّا أنّ أفخم غرفة فندق في العالم موجودة في جنيف، سويسرا.

 

ويُعتبر جناح “رويال بنتهاوس” في فندق “بريزيندت ويسلن” Hotel President Wilson أغلى جناح في العالم، حيث تبلغ كلفة الليلة الواحدة 80.000 دولار تقريبًا.

Courtesy of: Hotel President Wilson

 

وبالإضافة إلى أنّ هذا الجناح هو الأغلى في العالم، فهو أيضًا أكبر جناح في أوروبا، مع مساحة تبلغ 510 متر مربع من الرخاء والمرافق الفخمة التي تحتلّ الطابق الثامن بأكمله.

عند مشاهدة صور جناح “رويال بنتهاوس” (أو زيارته طبعًا)، لا يسعك إلّا أن تعشق الشرفة الكبيرة التي تطلّ على بحيرة ليمان في جنيف وهي مجهّزة بتلسكوب للتحديق في النجوم في الليالي الصافية.

Courtesy of: Hotel President Wilson

 

ويمكن أن يستقبل هذا الجناح ما يصل إلى 12 ضيفًا (يحصل كلّ ضيف بالطبع على غرفة نومه الخاصة)، لذلك إذا كنت تحاول أن تجد تبريرًا منطقيًّا للسعر، تذكّر أنّ ما على كلّ شخص سوى دفع نحو 6600 دولار في الليلة، وهو سعر مقبول جدًّا، أليس كذلك؟

ويحتوي هذا الجناح على غرفتي نوم رئيسيتين، لكل منهما حمام من الرخام وجاكوزي يطل على البحيرة. ويحتوي كل حمام على مستحضرات من ماركة “هيرميس”.

Courtesy of: Hotel President Wilson

 

ونظرًا إلى أنّه عادةً ما يكون ضيوف هذا الجناح شخصيات مرموقة أو مشاهير مع حواش كبيرة، فقد تمّ تزويد هذا الجناح بإجراءات ومميزات أمنية محدّدة؛ إذ ثمة نوافذ مضادة للرّصاص، ومصعد خاص وخزنة محصنة، وأزرار إنذار طارئة حول الجناح، كما هناك صالة رياضة داخل الجناح لكي لا يتمكّن أحد من رؤية المشاهير وهم يتصبّبون عرقًا!

هل أعجبك؟ قبل التفكير بذلك، ابدأ بالادخار.

أو، بكلّ بساطة، يمكن استئجار شقة سكنية في أيّ عاصمة عربية لمدة 6 سنوات تقريبًا مقابل تمضية ليلة واحدة في هذا الجناح.