أبراج قوية الشخصية تتحمل صدمات الحياة…احذر اللعب معها

15 سبتمبر / 2021

Spread the love

\ سارة خليل \

يمتلك الأشخاص صفات مختلفة عن بعضهم البعض، فهناك أصحاب الشخصية الحساسة الرقيقة، التي تجعلهم يتأثرون بكل الأحداث التي تحدث من حولهم، وأحيانًا لا يستطيعون تحملها، وهناك آخرون يمتلكون قوة وصلابة، وشخصية مستقلة، تستطيع مواجهة ظروف الحياة القاسية، ويتجاوزون كل العقبات التي تقف في طريقهم، مهما بلغت صعوبتها وشدتها، ونادرًا ما يُصابون بالانهيار، حتى ولو كانوا يتألمون بداخلهم. إلا أنهم لا يظهرون الجانب الضعيف والمُنكسر بداخلهم، فنراهم دائمًا في شموخ وصلابة غير معهودة، ولديهم قدرة على الحفاظ على توازنهم وبرود أعصابهم، حتى في أوقات الحروب.

وهذه الشخصيات لا تسمح أبدًا باللعب معها أو تحديها، فهي دائمة المنتصرة القوية، وهي صاحبة شخصية قيادية، ومهما حدث معهم فإنهم يتجاوزن كل عسير، وإن فشلوا في عملٍ ما أو مهمة منوط بهم تنفيذها، فإنهم ينهضون مجددًا ويواصلون عملهم.

وهناك الكثير من الأبراج الفلكية التي يمتاز أصحابها بقوة الشخصية والحضور، والقدرة على تحمل الصدمات، وفي مقال اليوم نقدم لك الأبراج صاحبة الشخصية القوية، التي نحذرك من اللعب معها.

  • برج الحمل

برج الحمل صاحب شخصية قوية وقيادية، وهو يميل للمغامرة وأحيانًا المجازفة، فهو برج جريء جدًا، ولا يخاف من شيئ، وهم يبذلون قصارى جهدهم حتى يحققوا أحلامهم، فهم دائمًا في حالة نشاط وحركة وحيوية، كونهم من الأبراج النارية. كما أنه برج إجتماعي، لديه العديد من الأصدقاء، وثقته بنفسه لا مثيل لها، تصل معه لحد الغرور أحيانًا، وهم لديهم قدرة كبيرة على تحمل العقبات والمصاعب، في سبيل تحقيق أهدافهم، ويحبون دائمًا مساعدة من حولهم.

ولكنهم شديدو الخطورة إذا تعرضوا للأذى، فالحمل برج عصبي جدًا، فيصل غضبه لحد الثورة العارمة، وهو قوي لا يهاب شيئًا، فهو صريح جدًا، وقد يجرح الشخص الذي أغضبه بكلامه وأفعاله، حتى أن من حوله يخافون منه، فعلاقتك به إما أن تكون صداقة وطيدة، أو تبتعد عن طريقه تمامًا، وهو لا يهدد وإنما يعبر عن غضبه بشكل فوري، وأحيانًا عشوائي، مما يسبب له ولمن حوله العديد من المشكلات، وما يغضبه هو عدم صدق من حوله معه، أو كسلهم وتقاعسهم عن أداء عملهم، فهو شخصية قيادية، ومدير حازم وقاسي، ورغم ذلك فهو طيب القلب، ويحب مساعدة الآخرين.

اقرأ أيضًا: هذه الأبراج هي الأكثر برودة في انفاعالتها

  • برج العقرب

مواليد برج العقرب أصحاب شخصية حازمة وقوية، ولديهم إصرار وتصميم وعزيمة لا مثيل لها، فلا شيئ يبعدهم عن تحقيق أحلامهم، ومهما واجهوا من صعوبات فإنهم يزدادون صلابة وقوة، ولديهم عناد شديد، ويتمسكون برأيهم مهما حدث، كما أنهم مثل الحمل شديدي العصبية، ولأنهم شخصيات حساسية فهم يُستثارون بسرعة وسهولة، ويغضبون من أقل المواقف، كما أنهم حساسين ضد النقد، وكثيرًا ما يندفعون بتوجيه الكلام اللاذع للطرف الآخر، لأنهم لا يقبلون بالإهانة، ولا يخشون شيئًا، لهذا يكون التعامل معهم صعبًا أحيانًا كثيرة.

ولكن على الرغم من ذلك فهم طيبين القلب جدًا، ولديهم عاطفة كبيرة وإحساس بالآخر، ولديهم قدرة على التفوق في مجالات مختلفة في الحياة، بسبب ذكاءهم الحاد، وصلابتهم.

  • برج الأسد

ملك الغابة، وملك الكاريزما والحضور الطاغي، فقوته تأتي من كونه يشعر دائمًا بأنه الملك والقائد، ولا يوجد شيئ يوقفه أو يمنعه عن تحقيق هدفه مهما كان، من الأشخاص التي يمكنك الإعتماد عليهم دون قلق، وقائد ذو شخصية قوية، يمكنهم تولي المهام الصعبة، واجتيازها دون قلق أو تردد، ولكنهم يتمسكون برأيهم، ولا يقبلون النقاش والجدال مع أحد، فثقتهم بنفسهم تصل لمرحلة الغرور. لهذا لا يسمعون لآراء من حولهم، بل ويسعون لفرض سيطرتهم على حياة من حولهم، ولكن مولود الأسد على الصعيد الآخر يشعر بالمسؤولية تجاه من حوله، ولا ينفك يقدم النصائح لهم، وحل مشاكلهم، ومساعدتهم.

وهو برج عصبي جدًا، غضبه عارم، لا يستطيع أحد إيقافه، ولا يقبل بأن يقف أحد في طريقه، ولديه قدرة على التحمل كبيرة، وأكثر ما يغضبه هو التقليل من شأنه، أو عدم منحه الاهتمام والمكانة التي يستحقها.

  • برج السرطان

رغم حساسيته الشديدة ورومانسيته المفرطة، إلا أن برج السرطان يعتبر من الأبراج القوية الصلبة، القادرة على العمل والصبر على المعوقات واجتيازها بنجاح، كما أن لديهم قدرة كبيرة على عدم إظهار مشاعرهم الحقيقية، ما يجعل من أمامهم في حيرة دائمًا عما يشعر به السرطان، ويكون من الصعب معرفة نقاط ضعفه، فلا تتمكن من السيطرة عليه أو إستغلاله.

وبرج السرطان برج شديد الذكاء، ولديه قوة وحزم كبيرين، ومتعدد المواهب، لا يتنازل عن تحقيق أحلامه، ولا يسمح لأحد بالوقوف في طريقه مهما كان، وذلك يرجع لثقته الكبيرة بنفسه.

اقرأ أيضًا: هذه الأبراج شديدة الجاذبية

  • برج الجدي

صاحب الشخصية القوية والمنظمة والحكيمة، يعمل العقل دائمًا في قراراته كونه برج عقلاني، فهو لا يترك عواطفه تتحكم به وتقوده، وهذا سر قوته، يسعى للتخطيط لكل شيئ في مستقبله، ولا يقبل بالفشل مهما حدث من ظروف صعبة، أو واجهته تحديات كبيرة، وهم أصحاب شخصية قيادية، وماديين بعض الشيئ، كما أن لديهم قدرة على إتخاذ القرارات، وهو بعكس الأبراج النارية والمائية فهو لا يفقد أعصابه بسهولة، ويحاول دائمًا السيطرة على غضبه.

وبرج الجدي برج عنيد جدًا، يتمسك برأيه للنهاية، ولا يقبل النقاش، فهو غير مرن في هذه النقطة، كما أن لديه ثقة بنفسه كبيرة، ويهتم بحالته الصحية، وهو لا يقبل العبث معه، فهو يستمد قوته من داخله، ويكره تغيير الخطط، أو أن يتحداه أحد، لأنه يرى بأنه سينتصر في النهاية مهما حدث، فقوته لا حدود لها.

  • برج الثور

من أكثر الأبراج قوة وصلابة، ثقته بنفسه لا حدود لها، ولديه قدرة على التأقلم في ظروف الحياة المختلفة، كما أنه برج صبور لأبعد الحدود، ويستطيع تحمل الصعوبات، وهو برج عنيد جدًا، حتى أنه لا ينسى ما يتعرض له من أذى أو إهانة، ولا يهدأ حتى ينتقم، وهو لديه القدرة على تحمل المسؤولية، ولديه علاقات إجتماعية متعددة، وشخصية جريئة لا تخشى شيئًا، وهو من الأبراج المخلصة بشدة، وهو حساس وعاطفي.

الثور لا يقبل بالإهانة، ويثور غضبًا منها، وقد يحطم أي شيئ أمامه، وقد يقوم ببعض السلوكيات المتهورة التي يندم عليها فيما بعد، وإذا حاول أحدهم إثارة غضبه، فإنه يظل طوال حياته يفكر كيف يلقنه درسًا لا ينساه، وربما يستمر العداء مع هذا الشخص لسنوات، فلا ينسى ما يحدث معه حتى أدق التفاصيل، ولا يسامحهم بسهولة، ورغم ذلك فهو حنون على عائلته وأصدقائه، ويتفنن في إسعاد من يحبهم.